برنامج Bubblemaker

جرب الغوص تحت إشراف مباشر من PADI Pro. خذ أنفاسك الأولى تحت الماء في المياه التي يزيد عمقها عن مترين / 6 أقدام للأطفال الذين لا تقل أعمارهم عن 8 سنوات.

وصف

Bubblemaker ممتع كما يبدو – فرصة للأطفال لتفجير الفقاعات عن طريق الغوص. يمكن للأطفال الذين لا تقل أعمارهم عن 8 سنوات استخدام معدات الغوص للتنفس تحت الماء والسباحة في المياه الضحلة. يمكنك إقامة حفلة أو الاحتفال بعيد ميلاد من خلال إقامة حدث Bubblemaker مثير لا يُنسى مع الأصدقاء والعائلة في متجر PADI المحلي للغوص.

يجب أن يكون عمر الطفل 8 سنوات أو أكبر. يجب أن يكون الأطفال مرتاحين في الماء ، ولكن لا يلزم وجود خبرة سابقة. مطلوب موافقة الوالدين.

أكاديمي

يحصل صانعو الفقاعات على فرصة لـ:

  • جرب الغوص تحت رعاية وإشراف مباشر من PADI Pro.
  • خذ أنفاسهم الأولى تحت الماء في ماء أقل من 2 متر / 6 أقدام.
  • تعرف على معدات غوص السكوبا المصممة للأطفال – وليس للبالغين واستخدمها.

استمتع بالكثير من المرح.

ادوات

في برنامج Bubblemaker ، يحصل المشاركون على مقدمة أساسية عن كيفية استخدام معدات الغوص ، وكيفية مسح المنظم والقناع ، ولمحة عامة عن ما يفعل وما لا يفعل. سوف يقدم لك متجر الغوص المحلي الخاص بك المشورة بشأن أي شيء آخر تحتاجه.

ابدء

اتصل بمركز PADI للغوص أو المنتجع لتحديد موعد برنامج Bubblemaker أو لتنظيم حفلة Bubblemaker. يحتوي The Bubblemaker Crew-Pak على تذكارات من التجربة وهو مليء بالمفاجآت الممتعة ، مثل منشفة شاطئ بحجم الأطفال ، ودفتر ، وشهادة ، وشم مؤقت ، وملصق ، ولعبة Bubblemaker المائية الرائعة والشهيرة. الكبار يحبونهم أيضًا.