فريق PADI Seal

فريق PADI Seal مخصص للغواصين الشباب الذين يبحثون عن متعة مليئة بالإثارة في حمام السباحة من خلال إكمال AquaMissions المثيرة. قم بأشياء رائعة في المسبح ، وتعرف على الأصدقاء.

وصف

فريق PADI Seal مخصص للغواصين الشباب الذين يبحثون عن متعة مليئة بالإثارة في حمام السباحة من خلال إكمال AquaMissions المثيرة. هل سبق لك أن تساءلت عن شعور الغوص باستخدام المصابيح الكهربائية أو التقاط الصور الرقمية تحت الماء أو الطفو بسهولة مثل رائد الفضاء؟ بالإضافة إلى تعلم مهارات الغوص الأساسية ، هناك مهام AquaMissions المتخصصة ، مثل الغوص تحت الأرض ، والملاحة ، والطفو ، والوعي البيئي والمزيد. يتضمن فريق PADI Seal القيام ببعض الأشياء الرائعة في المسبح ، ومقابلة الأصدقاء والمشاركة في مغامرة العالم تحت الماء. للانضمام إلى فريق PADI Seal ، يجب أن يكون عمر الطفل 8 سنوات أو أكثر. ليس من الضروري وجود خبرة سابقة في الغوص ، ولكن يجب أن يشعر الأطفال بالراحة في الماء. مطلوب موافقة الوالدين.

أكاديمي

يعلم برنامج PADI Seal Team المسؤولية والاحترام للعالم المائي. إنه مقسم إلى جزأين.

الجزء الأول ، AquaMissions 1-5 ، يغطي المهارات الأساسية للغوص ، مثل التنفس تحت الماء ، وتنظيف قناع الماء ، واستعادة المنظم والسباحة حول تجربة الإحساس بانعدام الوزن. تستغرق كل جلسة حوالي ساعة. أكمل مهام AquaMissions وكن عضوًا معترفًا به في فريق PADI Seal. قد يتم احتساب تجربتك أيضًا في دورة PADI Open Water Diver عندما تبلغ من العمر ما يكفي للمشاركة في الدورة.

الجزء الثاني ، 10 مهام AquaMissions المتخصصة ، تتضمن مغامرات مثل التعرف على المخلوقات والغوص والبحث والاسترداد والغوص الجلدي. أكمل كل ذلك وستصبح عضوًا في فريق PADI Master Seal – وتنضم إلى مجموعة النخبة من الغواصين الشباب.

ادوات

في برنامج PADI Seal Team ، ستتعلم استخدام معدات الغوص الأساسية ، بما في ذلك القناع والغطس والزعانف والمنظم وجهاز التحكم في الطفو ومقاييس الغوص وخزان.

قم بزيارة مركز الغوص المحلي لديك للاستفسار عن المعدات والحصول على نصائح حول كيفية التحضير من قائد فريق PADI Seal الخاص بك (ويعرف أيضًا باسم مدرب PADI).

ابدء

اتصل بمركز PADI للغوص أو المنتجع الخاص بك للتسجيل في البرنامج وابدأ مع فريق PADI Seal Team Crew-Pak. تتضمن حزمة pak كل ما يحتاجه عضو فريق PADI Seal للتحضير لـ AquaMissions بما في ذلك فيديو ممتع ، وكتاب نشاط به ألغاز ، وصفحات سجل لتتبع مغامراتك.