إكتشف غوص السكوبا

مقدمة سريعة وسهلة لما يلزم لاستكشاف العالم تحت الماء. على الرغم من أن هذه ليست دورة تدريبية لشهادة الغوص ، إلا أنك ستتعلم جميع الخطوات اللازمة لتصبح غواصًا معتمدًا من PADI.

وصف

هل تساءلت دائمًا عن شعور التنفس تحت الماء؟ إذا كنت ترغب في تجربة الغوص ، ولكنك لست مستعدًا تمامًا للانغماس في دورة تدريبية للحصول على شهادة ، فإن Discover Scuba Diving هو الخيار الأمثل لك. تقدم متاجر الغوص PADI هذا البرنامج إما في المسبح أو قبالة الشاطئ أو من قارب الغوص. يمكنك تجربة الغوص بالقرب من المنزل أو أثناء إجازتك في وجهة الغوص. على الرغم من أن برنامج Discover Scuba Diving ليس دورة تدريبية لشهادة السكوبا ، فهو مقدمة سريعة وسهلة لما يلزم لاستكشاف العالم تحت الماء. للتسجيل في تجربة PADI Discover Scuba Diving ، يجب أن يكون عمرك 10 سنوات على الأقل. ليس من الضروري وجود خبرة سابقة في الغوص ، ولكن يجب أن تكون بصحة بدنية معقولة. هل أنت مستعد لتجربتها؟ استخدم محدد موقع الحدث للعثور على تجربة اكتشاف غوص سكوبا بالقرب منك وجدولتها.

أكاديمي

تتعلم إرشادات السلامة الأساسية والمهارات اللازمة للغوص تحت الإشراف المباشر لمتخصص PADI. إذا قمت بالغطس في المياه المفتوحة ، فستتدرب على بعض المهارات الإضافية في المياه الضحلة للاستعداد لمغامرتك. جهز نفسك ل:

  • انتقل إلى معدات الغوص التي تستخدمها للغطس ومدى سهولة التنقل تحت الماء مع معداتك.
  • اكتشف شعور التنفس تحت الماء.
  • تعلم المهارات الأساسية التي ستستخدمها أثناء كل غوص سكوبا.
  • استمتع بالسباحة والاستكشاف.
  • استمع إلى معلومات حول أن تصبح غواصًا معتمدًا من خلال دورة غواص المياه المفتوحة PADI.

ادوات

من المحتمل أن يوفر PADI Pro الخاص بك جميع معدات الغوص الأساسية التي ستستخدمها بما في ذلك القناع والغطس والزعانف والمنظم وجهاز التحكم في الطفو ومقاييس الغوص وخزان.

قم بزيارة مركز PADI للغوص أو المنتجع المحلي لديك لمعرفة المزيد عن المعدات التي ستحتاجها لبدء مغامراتك في Discover Scuba Diving.

ابدء

اتصل بمركز PADI للغوص أو المنتجع المحلي الخاص بك للاشتراك في برنامج Discover Scuba Diving واحصل على دليل Discover Scuba Diving للمشاركين. يشرح دليل المشارك الخاص بك التجربة ويتيح لك الدراسة المسبقة لقواعد السلامة وتقنيات المهارة التي سيراجعها أخصائي الغوص معك. ستتعرف أيضًا على الفرص لتصبح جزءًا من مجتمع الغوص بعد إكمال تجربتك تحت الماء.